منتديات مملكة البنات Girl's Kingdoom


منتــديـــآت الإبـــدآع وآلتمــيز {للبنات فقط}
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
الخميس فبراير 01, 2018 2:24 pm من طرف businessgroup

»  تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
الثلاثاء يناير 02, 2018 2:22 pm من طرف businessgroup

» : تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورم
الإثنين أكتوبر 23, 2017 11:52 am من طرف businessgroup

» Triple A للزي المدرسي أجود الخامات بأقل الأسعار يونيفورم
الأربعاء يناير 11, 2017 10:48 am من طرف businessgroup

» Triple A للزي المدرسي أجود الخامات بأقل الأسعار يونيفورم
الثلاثاء يناير 10, 2017 2:49 pm من طرف businessgroup

» مصنع تريبل ايه يونيفورم تصنيع وتصدير لجميع انحاء الوطن العربي
الثلاثاء مارس 22, 2016 1:03 pm من طرف businessgroup

» مصنع تريبل ايه يونيفورم تصنيع وتصدير لجميع انحاء الوطن العربي
الثلاثاء مارس 22, 2016 1:02 pm من طرف businessgroup

» مصنع تريبل ايه يونيفورم تصنيع وتصدير لجميع انحاء الوطن العربي
الثلاثاء مارس 22, 2016 1:01 pm من طرف businessgroup

» مصنع تريبل ايه يونيفورم تصنيع وتصدير لجميع انحاء الوطن العربي
الثلاثاء مارس 22, 2016 1:00 pm من طرف businessgroup

» مصنع تريبل ايه يونيفورم تصنيع وتصدير لجميع انحاء الوطن العربي
الثلاثاء مارس 22, 2016 1:00 pm من طرف businessgroup

» Triple A للزي المدرسي أجود الخامات بأقل الأسعار يونيفورم مدارس
الأربعاء أغسطس 20, 2014 6:51 pm من طرف Triple-A

» تزيين الاطباق بالشكولاطة.....
السبت أكتوبر 12, 2013 10:30 am من طرف شمس الاصيل هالة

» صور ملابس للبنوتات روووووووعـــــــة
السبت أكتوبر 12, 2013 10:29 am من طرف شمس الاصيل هالة

» صور فساتيت للبنات الصغار
السبت أكتوبر 12, 2013 10:27 am من طرف شمس الاصيل هالة

»  اكسسوارات ناعمة
السبت أكتوبر 12, 2013 10:25 am من طرف شمس الاصيل هالة


شاطر | 
 

 تصميم جديد LIKE my SELF

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
•Hania•


avatar

تاريخ التسجيل : 08/01/2012
عدد المساهمات : 734
نقاط : 1045
آلتقييمـ : 10
•جــنسكــ،،• : انثى
عمركـ،ً : 21
™ммѕ : دعوني وشاني

مُساهمةموضوع: تصميم جديد LIKE my SELF   الأربعاء مارس 21, 2012 1:17 pm

آلسلآآم عليكم
انا حملت الفوتوشوب عن جديد

,, كنت استخدم الفوتوفيلتر
وهلا ,, رح حطلكم اول تصميم اعملو بالفوتوشوب
وبدي اشوف تقييماتكم ,, وانتقاداتكم ^^


]
يَاارب اجعَل القَادم من حياتنا أَجمَل وأفضَل من كُل التوقعُات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مملكة السعادة


avatar

تاريخ التسجيل : 07/01/2012
عدد المساهمات : 417
نقاط : 613
آلتقييمـ : 23
•جــنسكــ،،• : انثى
عمركـ،ً : 20
™ммѕ : مهما احاول

مُساهمةموضوع: رد: تصميم جديد LIKE my SELF   الخميس مارس 29, 2012 6:43 pm

واو روعة حبيبتي والله ابدعت رغم انك جديدة في الفوتوشوب احسنت سلمت يداك حبيبتي ماشساء الله عليكي

]



إذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم !
وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل .. فلديك الغد..
لا تحزن على الأمس فهو لن يعود !
ولا تأسف على اليوم .. فهو راحل !!
واحلم بشمس مضيئه في غد جميل ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://maha-banat.ahlamontada.biz
•Hania•


avatar

تاريخ التسجيل : 08/01/2012
عدد المساهمات : 734
نقاط : 1045
آلتقييمـ : 10
•جــنسكــ،،• : انثى
عمركـ،ً : 21
™ммѕ : دعوني وشاني

مُساهمةموضوع: رد: تصميم جديد LIKE my SELF   الجمعة مارس 30, 2012 10:40 am

تسلمي مروة على تشجيعاتك واطراآآتك الحلوةه مثلك ^^
مثل ما يقول المثل الجزائري ,, اذا ماعرفتش تبع النفدة هههه


]
يَاارب اجعَل القَادم من حياتنا أَجمَل وأفضَل من كُل التوقعُات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aya nadji
أميرة مميزة
أميرة مميزة
avatar

تاريخ التسجيل : 14/01/2012
عدد المساهمات : 292
نقاط : 394
آلتقييمـ : 7
•جــنسكــ،،• : انثى
عمركـ،ً : 18
آلآآوسمهـ،♥ :
™ммѕ : ليتني لا ابالي

مُساهمةموضوع: رد: تصميم جديد LIKE my SELF   الجمعة أبريل 06, 2012 10:25 am

waaaaaaaaaaaaaw anti mwhoba

]



الصداقة هي الوردة
الوحيدة التي
لا شوك لها







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
•Hania•


avatar

تاريخ التسجيل : 08/01/2012
عدد المساهمات : 734
نقاط : 1045
آلتقييمـ : 10
•جــنسكــ،،• : انثى
عمركـ،ً : 21
™ммѕ : دعوني وشاني

مُساهمةموضوع: رد: تصميم جديد LIKE my SELF   الجمعة أبريل 06, 2012 11:13 am

مرسيي اية على مرورك العطر ,,

]
يَاارب اجعَل القَادم من حياتنا أَجمَل وأفضَل من كُل التوقعُات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**salma **

avatar

تاريخ التسجيل : 23/07/2012
عدد المساهمات : 2
نقاط : 2
آلتقييمـ : 5
•جــنسكــ،،• : انثى
عمركـ،ً : 22
™ммѕ : دعوني وشاني

مُساهمةموضوع: رد: تصميم جديد LIKE my SELF   الإثنين يوليو 23, 2012 2:27 pm


[color:ad89=red]أنت مصممة موهوووووووووووبة
انشاء الله مزيدا من الابدااااااع والتالق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
•Hania•


avatar

تاريخ التسجيل : 08/01/2012
عدد المساهمات : 734
نقاط : 1045
آلتقييمـ : 10
•جــنسكــ،،• : انثى
عمركـ،ً : 21
™ммѕ : دعوني وشاني

مُساهمةموضوع: رد: تصميم جديد LIKE my SELF   الإثنين يوليو 23, 2012 2:35 pm

شكرآآ على آطرآآءك عزيزتيـ، سلمى
آسعدنيـ، مرورك

]
يَاارب اجعَل القَادم من حياتنا أَجمَل وأفضَل من كُل التوقعُات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ٱمـۑڑه ٱڵـڑۆح ™««

avatar

تاريخ التسجيل : 25/07/2012
عدد المساهمات : 31
نقاط : 47
آلتقييمـ : 7
•جــنسكــ،،• : انثى
عمركـ،ً : 6
™ммѕ : ليتني لا ابالي

مُساهمةموضوع: رد: تصميم جديد LIKE my SELF   الجمعة أغسطس 03, 2012 8:50 pm

-
مرحباا
كيفك ؟؟ أن شاء الله تمام : &
م شاء الله تصميمك روعهه << لا م شفتي تصميم هع
يعطيك العافيه < ولا م بعرفف وش اقول لك / ؛

تقبلي مروري الععططر

فمآن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تصميم جديد LIKE my SELF
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مملكة البنات Girl's Kingdoom  :: ~جــــناج الابـــداع والتصـــميم~ :: معرض التــــصاميم~-
انتقل الى: